وفدًا من برنامج " خطى الحسين" يزور هيئة تنظيم قطاع الاتصالات

 

عمان: 16 تشرين الثاني 2023

 استقبلت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اليوم الخميس وفدًا من الطلاب والخريجين ضمن برنامج " خطى الحسين" وتأتي هذه الزيارة بالتنسيق مع جامعة الحسين التقنية .

وفي بداية الزيارة، رحب عطوفة المفوض المهندس بلال الحفناوي بالوفد الزائر معربا عن استعداد الهيئة للتعاون والتواصل مع المؤسسات التعليمية والتقنية كافة بما يخدم الكوادر الطلابية والخريجين الجدد واطلاعهم على الممارسات العملية من قبل مؤسسات الدولة بهدف صقل معارفهم وخبراتهم التخصصية على النحو الذي يساعد في الاستفادة من تلك الخبرات وفي القطاعات كافة.

وخلال الزيارة استمع الوفد إلى عروض توضيحية حول الطيف الترددي والتفتيش ومراقبة الترددات وشؤون المستفيدين والمرخصين والمواصفات والموافقات لأجهزة الاتصالات، وجال الوفد الزائر في أقسام الهيئة بهدف الاطلاع على الأنظمة الفنية المستخدمة في مجالات العمل المتخصصة في قطاع الاتصالات.

وأعرب الوفد الزائر عن سعادتهم في الدور الذي تلعبه الهيئة في تنظيم قطاع الاتصالات في الأردن بما يتلائم مع التطورات العالمية والمتسارعة في هذا المجال، شاكرين للهيئة حسن الاستقبال والتعاون الدائم والمستمر في دعم الطلبة والخريجين وإثرائهم بالمعارف المقدمة من كوادرها المشهود لهم بالخبرة والتميز.